جمال المرأة ، جمال الرجل ، وصفات علاجية ، نصائح في الحياة اليومية ، كلمات حب ، وصفات طبخ ، العناية بالبشرة ، مقالات باللهجة التونسية ، حمية ، علاج السمنه ، التعامل مع الأبناء ، فترة المراهقة

آخر المواضيع

آخر الأخبار

الأحد، 4 أغسطس 2019

كيفاش نعرف راني حامله


كيفاش نعرف راني حامله  شنو أعراض الحمل  كيفاش نعرف راسي حامله كيف أعرف أني حامل من الأسبوع الاول  كيفاش نعرف واش أنا حامله


كيفاش نعرف راني حامله 

شنو أعراض الحمل كيفاش نعرف راسي حاملهكيف أعرف أني حامل من الأسبوع الاول كيفاش نعرف واش أنا حامله

 علامات الحمل أو أعراض الحمل 

المرا في الفتره لولا للحمل تحس ببرشا حاجات تتيقن بيها لي هي حامل بالحق و هذي الحاجات هي 

🔸 وجايع تحت البطن كيما لوجايع لي تجي قبل الدوره الشهرية
  
🔸 تحسي بروحها دايخه و بدنها ثقيل و ضعيف 
🔸 تزيد حساسية الثديين و يتغير الحجم متاعهم و يكونوا أكبر و أثقل

🔸    تولي تتعرقي برشا   

🔸 تولي تتغشش فيسع و تقلق فيسع و تبكي مرات من غير سبب

🔸 إما ماتنجمش ترقد و إلا بالعكس ترقد برشا و هذا يختلف بين الحوامل

🔸 ما تنجميش تتحمل الروايح بصفع عامه علي خاطر حاسة الشم تزيد تتقوي عند الحامل 

🔸البول يولي لونوا أغمق من قبل و عندوا ريحه

🔸 ما عادش عندها الدورة الشهرية في فتره الحمل 

🔸 يحرج منها سائل لونوا بني و إلا قطرات دم و لي هو نتيجه لوصول البويضه متاع لمرا للرحم و بدايت تكون الجنين

🔸 تزيد مرات التبول و المشي و الجي على التوالات برشا

🔸 تحسي بدوخه منيم تقومي الصباح

🔸 يتبدل لون المهبل و يبدا أحمر ماشي و يزراق علي خاطر كل ما يكبر الرحم كل ما يزيد يضغط على الأوردة لي بيناته هو و  الجلد و  الأورده بالتالي يلسقوا للجلد أكثر و يعطيو لونهم علي البشره
 وهكا عرفنا شنوما علامات الحمل و جاوبنا علي الأسؤله شنو اعراض الحمل ، كيفاش نعرف راني حامله .  كيفاش نعرف راسي حامل ، كيفاش  نعرف واش حامله
صحيح هذي علامات تدل لي إنك حامل أما تنجمي تعرفي بكاشف الحمل يعتيك نتيجه صحيحه و يبعدك علي الشك 

نرجوا أن تكون قد إستفدت من هذه المقالة و  لا تنسوا أن  تطلعوا على المقالات التالية و أيضا المقالات السابقة و إن كان لديكم  بعض الإستفسارات و الأسألة في هذا الموضوع أو في غيره من المواضيع المنشورة في هذا الموقع  فنحن في خدمتكم و سنجيبكم في كل وقت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox