جمال المرأة ، جمال الرجل ، وصفات علاجية ، نصائح في الحياة اليومية ، كلمات حب ، وصفات طبخ ، العناية بالبشرة ، مقالات باللهجة التونسية ، حمية ، علاج السمنه ، التعامل مع الأبناء ، فترة المراهقة

آخر المواضيع

آخر الأخبار

الاثنين، 22 يوليو 2019

كيفاش نبني ثقتي بنفسي - الجزء الثالث


مقالة بالهجة التونسية  
كيفاش نبني ثقتي بنفسي 


تعريف الثقه بالنفس ، الثقه بالنفس ، فوائد الثقه بالنفس ، كيفاش ناثق بروحي ، اهمية الثقه بالنفس ، كيفاش نحكي قدام الجمهور ، كيف اتحدث امام الناس بثقه ، كيف اتحدث امام الجمهور ،

الجزء الثالث

1-كيفية بناء ثقة بالنفس عالية





1-كيفية بناء ثقة بالنفس عالية

صحيح عرفنا في المقالات السابقه تعريف و أسباب و فوائد الثقة بالنفس
أما السؤال الأهم كيفاش نبني ثيقتي بروحي 

♦ لازم أول حاجه أنك تكون واعي بأنك لازم تتغير و تقول بينك و بين روحك أنا فاقد للثقة بنفسي  لازمني نتدل و نطور روحي و شخصيتي 📈
♦ لازمك ثاني حاجه تخدم علي قدراتك و إمكانياتك و الحاجات لي تميزك في الدنيا هذي علي خاطرها هي المصدر لول لي يعطيك الشحنة الإيجابية و يطلعلك ثقتك بنفسك
♦ لازمك ثالث حاجه تحدد أهدافك بشكل واضح و تبدا تخدم حتي توصلها
♦ لازمك ديما تتفائل بالمستقبل 
♦ لازمك متكونش سلبي
♦ شارك في النوادي في المعهد متاعك إذا كنت تلميذ و إلا طالب  و شارك في أي حاجة تخليك قريب للمجتمع  و فاعل فيه و تخليك ديما في نقاش مع الآخرين  لي عندوا أثر كبير علي تحسين مستواك في إدار الحوارات و كيفية النقاش و تثريلك معرفتك و تزيد ثقتك بروحك

 ♦ لازمك تحس بقيمتك بروحك في الحياة علي خاطر ما ينجم حد يعتيك قيمه إذا أنت ما عتيتش لروحك قيمة في لول
♦ لازمك تحسس روحك لي أنت  نادر فالمجتمع  🔸لي أنت ما ثما حد كيفك  🔸 تنجم تقدم حاجات ما ينجم حد يقدمهم و إلا يفكر فيهم  كيفك  و من هنا تتبني قيمتك و تعلي بالمقابل شعورك بالقوة الداخلية و الثقة العالية

نرجوا أن تكون قد إستفدت من هذه المقالة و  لا تنسوا أن  تطلعوا على المقالات التالية و أيضا المقالات السابقة و إن كان لديكم  بعض الإستفسارات و الأسألة في هذا الموضوع أو في غيره من المواضيع المنشورة في هذا الموقع  فنحن في خدمتكم و سنجيبكم في كل وقت


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox