جمال المرأة ، جمال الرجل ، وصفات علاجية ، نصائح في الحياة اليومية ، كلمات حب ، وصفات طبخ ، العناية بالبشرة ، مقالات باللهجة التونسية ، حمية ، علاج السمنه ، التعامل مع الأبناء ، فترة المراهقة

آخر المواضيع

آخر الأخبار

الأربعاء، 24 يوليو 2019

كيفاش نتعامل مع لي نحبوا -الحب و الزواج - الجزء الثالث





الجزء الثالث 
الحب و الزواج بالهجة التونسية

لحب كيف يستمر


                         كيفاش نتعامل مع لي نحبوا 💚

إذا جا نهار و حبيت بنيه و إلا عندك شكون في حياتك لازمت تحرس و تسأل لحب كيف يستمر يعني كيفاش نتعامل مع لنحبوا حتي نخلي العلاقه بيناتنا ديما موجوده 
كي تحب بني لازمك : 
🔸 تسأل عليها و تحكي معاها حتي تحسسها إلي إنت ديما  قريب منها  و بجنبها و هكاكا تستانس بيك أكثر  أما موش تلازمها برشا لأنوا يقلقها و أول حاجه تساهم في أنوا بني تكرهك و من بعد تفارقك هي كي توصل تقلق منك
🔸 أهديلها حاجه تحبها كل مره لأنها بالحق طريقه غير مباشره  تزيد تقربكم لبعضكم و تزيد  قيمتك في حياتها
🔸 خلي روحك علي طبيعتك معاها و حكيلها عليك بصراحه و ما تستعملش التضليل معاها و إلا لكلام موش صحيح على حياتك
🔸 ما تكثرش عليها الأسؤله و خليلها ديما  مساحه في حياتها خاصه علي خاتر كل واحد عندوا حاجات متعلقه بينوا و بين روحوا ما يحبش يطلع عليهم حد كيفك أنت أما تقولش لا و لي أنت لي في قلبك علي لسانك علي خاترك في الحاله هذي ماكش صحيح و لي ثما حاجات مدفونه في قلبك متحب حتي حد يشوفهم هذاكا علاه كيما تعطي مساحه لروحك خليها لغيرك
🔸 كون حنين معاها و ديما تفكرالعباره هذي لحب لمن كان احن
🔸تبسم في وجهها و ما تخليهاش تمل القعده معاك
🔸قلها كلام حلوا أما رد بالك تتمايع معاها  علي خاتر ما تنساش لي أنت مازلت  ما كتبتش عليها لصداق و عرستوا لذا هي قاعده كيما أي بني أخري و إنوا لا الدين و الا العادات و لا المجتمع يحللك الحاجات هذي
🔸 تحترمها و قدرلها مشاعرها
هكا تعرفنا على عدة نقاط إجابه علي سؤال لحب كيف يستمر وو الحبا
المقاله التاليه هي إستكمال للمقاله هذي و فيها بنتعرفوا على الحاجه لولا من الحاجتين المهمين لي حكينا عليهم في آخر المقاله الثانيه


أجزاء الموضوع 
المقالة الأولى  : شنوا الحب الرابط هنا
المقالة الثانية :  كيفاش نختار شريكة حياتي الرابط هنا
المقالةب الثالثة : كيفاش نتعامل مع لنحبوا الرابط هنا
المقالة الرابعة : أهم حاجه لازمها موجوده بين المحبين  الرابط هنا
المقالة الخامسة : حاجات مهمه تعبر بيها عن حبك الرابط هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox